WWE ملوك
اهلا وسهلا نتمنى ان تسجل بمنتدانا اذا كنت زائر فسجل اما اذا كنت عضو ادخولك من فضلك


المنتدى المخصص للمصارعة wwe
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريب امرك
المراقب العام
المراقب العام


الموطن :
عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
الموقع : http://wwearab4.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر   الأحد أبريل 15, 2012 4:53 pm





لا أحد يعلم ما سيقوم به الأسطورة أندرتيكر ولكن يبدو أن نهاية تلك الأسطورة تحددت بعد انتهاء المباراة التاريخية التي أقيمت بينه وبين منافسه القوي تريبل إتش في راسلمنيا 28 والتي فاز فيها في النهاية بعد أن كان الحكم هو شون مايكلز.

وتعليقا على ذلك، قال ذا ميز أن السبب الرئيسي من وجهة نظره لإطلاق اسم 'نهاية عصر' على تلك المباراة هو أن الجمهور لن يشاهد أندرتيكر داخل الحلبة مرة أخرى بعد تلك المباراة.

أما جون سينا فقال إن تركيبة تلك المباراة فريدة من نوعها لأنها كانت تمثل نهاية عصر الأساطير في عالم المصارعة، حيث أنها جمعت في داخلها أندرتيكر الأسطوري وتريبل إتش وشون مايكلز كحكم، وهو المشهد الذي لن يشاهده جمهور المصارعة مرة أخرى في المستقبل.

الأفعى راندي أورتون قال إن تلك المباراة لم تكن إلا عبقرية، وأنه والجمهور الذي شاهدها أحسوا بشئ مميز ومختلف تماما في تلك المباراة. وقال أن أندرتيكر ليس أمامه شئ جديد من أجل أن يثبت أنه أسطوره في عالم المصارعة، وكل من شون مايكلز وتريبل إتش يعرفون ذلك ويحترمونه أيضا.

أقوى رجل في العالم مارك هنري قال أنه لم يأت مصارع في تاريخ WWE مثل أندرتيكر، فهو المصارع الأسطوري الذي شارك في 20 احتفالية راسلمنيا وفاز في كل مبارياتها العشرين.

وقال دانيال براين باختصار أنه عندما يفكر أي شخص في WWE بالتأكيد لن يأتي في ذهنه سوى ثلاثة مصارعين أسطوريين هم أندرتيكر وتريبل إتش وشون مايكلز.

وكان أندرتيكر قد تغلب غي إتش في مباراة 'نهاية عصر' في مهرجان راسلمنيا 28 في 1 أبريل الجاري في ميامي بعد مباراة في غاية القوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWE ملوك :: اقسام المصارعه :: قسم الاخبار و التقارير-
انتقل الى: